"تعليم جنوب سيناء" يكرم الطالبة المشاركة في مسابقة "الباحثين الشباب"

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كرم محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم، الطالبة نهال صالح مبارك للمشاركة في مسابقة "الباحثين الشباب" والتي أقيمت بالمدنية التعليمية بالسادس من أكتوبر خلال الفترة من 6 إلى 9 يوليو الماضي.

وسلم وكيل الوزارة، الطالبة شهادة تقدير مقدمة من الجامعة الأمريكية لمشاركتها في المسابقة بالإضافة إلى شهادة تقدير وهدية تذكارية من إدارة التعليم الثانوي بالمديرية، متمنيا لها مزيد من التميز في الحياة المستقبلية.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، كرم الطلاب والمشرفين الذين شاركوا في المسابقة الشهر الماضي ولكنها اعتذرت عن الحضور لارتباطها كطالبة بالفرقة الأولى في الجامعة.

يذكر أن مسابقة "الباحثين الشباب" هي أول مسابقة بحث علمي لطلاب المرحلة الثانوية برعاية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وبنك المعرفة المصري بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي البنك الأهلي وبرعاية إحدى شركات الاتصالات وتنفيذ مؤسسة مصر الخير والمسابقة استضافتها المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبرخلال الفترة من 6 إلى 9 يوليو 2018.

ومثلت محافظة جنوب سيناء الطالبة نهال صالح مبارك والتي كانت مقيدة الصف الثالث الثانوي بمدرسة الزهور الثانوية بمدينة طور سيناء

وأوضحت الطالبة، أن فكرة البحث الخاص بها تتلخص في دراسة لخفض درجة حرارة الأرض تدريجيا باستخدام مواد كيميائية وهذه المواد يستخدمها الإنسان وغير ضارة.

شهد التكريم الدكتور أمين كريم متابع بمكتب الوزير، ومحمود السعيد مدير إدارة التعليم الثانوى بالمديرية، وعبد الفتاح مبارك موجه عام التاريخ (عم الطالبة) ونشوى عبد الحميد رئيس قسم التعليم الثانوي بالمديرية.

0 تعليق